المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجواب لمن يستفسر عن الترقية بالإختيار برسم موسم 2014

يتساءل و يستغرب و يتخوف العديد من نساء و رجال التعليم من عدم استدعاء حكومة حزب العدالة و التنمية ممثلة في وزارة التربية الوطنية اعضاء اللجان الثنائية المتساوية الاعضاء للبت في الترقية بالاختيار في الدرجة برسم سنة 2014 ، فقد علم من مصادر نقابية بان اعضاء اللجان الثنائية المتساوية الاعضاء المركزية لم يتوصلوا لحد كتابة هذه السطور باية استدعاء او جدولة زمنية للبث في جميع ملفات الترقية في الدرجة و التسقيف برسم سنة 2014 الخاصة بمختلف الفئات ...
وفي نفس السياق أكد أحد النقابيين بأن هذا الأمر يطرح أكثر من علامات استفهام خصوصا بانه جرت العادة ان يتم البت في الترقيات في الدرجة مركزيا في شهر ماي من كل سنة فهل الامر يتعلق بالتجميد ام بالتأجيل أم بالتأخير ؟؟؟؟؟ علما بان مجموعة من الصحف و المواقع الالكترونية كانت قد تحدثت عن تجميد للاجور و الترقيات عشية الحوار الاجتماعي.
كما ان وزارة التربية الوطنية لحد الساعة لم تصدر اي بلاغ او توضيح في الامر , فهل سيكون تجميد الترقيات هو اول هدية تتلقاها الشغيلة التعليمية من حكومة حزب العدالة و التنمية خصوصا بعد احتلال نقابة الحزب الحاكم للمرتبة الثانية في انتخابات رجال و نساء التعليم ؟؟؟ و ماهو رد باقي النقابات التعليمية في الموضوع ؟؟؟
هذا ما سنعرفه في الايام المقبلة
 منقول عن الجريدة التربوية 

التعليقات


ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط أسفله
للمزيد من المستجدات التربوية ننصحكم بزيارة موقع جريدة الاستاذ


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016