المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موعد انطلاق الموسم الدراسي المقبل 2015- 2016 و توقيع الأطر

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أن أطر وموظفي الإدارة العمومية التربوية وهيئات التفتيش والأطر المكلفة بتسيير المصالح المادية والمالية وما إلى ذلك من مصالح، سيلتحقون بعملهم في فاتح شتنبر المقبل، كما حددت مواعيد انطلاق الدراسة في مختلف الأسلاك.
وحسب المقرر الوزاري الخاص بتنظيم السنة الدراسية 2015- 2016، فإن يوم الثلاثاء فاتح شتنبر 2015 سيكون هو موعد الالتحاق بالعمل بالنسبة لأطر وموظفي الإدارة التربوية وهيئات التفتيش والأطر المكلفة بتسيير المصالح المادية والمالية وهيئة التوجيه والتخطيط التربوي وهيئة الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي والأطر الإدارية المشتركة بجميع درجاتهم، على أن يلتحق أطر هيئة التدريس بعملهم يوم الأربعاء 2 شتنبر 2015.
وحدد المقرر يوم الاثنين 7 شتنبر 2015 موعدا للانطلاق الفعلي للدراسة بالأقسام التحضيرية ويوم الأربعاء 9 شتنبر 2015 بالنسبة للسلك الابتدائي ويوم الخميس 10 شتنبر 2015 بالنسبة للسلكين الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي، ويوم الاثنين 12 أكتوبر بالنسبة لأقسام التربية غير النظامية.

لتحميل لائحة العطل المرجو الضغط على الرابط أسفله:

التعليقات

لا تفوتك هذه المواضيع المهمة :


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016