المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بشرى سارة للمتقاعدين بالنسبي فوج 2015

إحدى الأخوات قامت بزيارة الموارد اليشرية و كتبت ما يلي :
السلام عليكم و رحمة الله 
قمت اليوم بزيارة الموارد البشرية بالعرفان الرباط ، ثم زيارة الصندوق المغربي للتقاعد لقضاء غرض ما ... و اغتنمتها فرصة للاستفسار عن قرارات التقاعد النسبي ، و التسوية المادية فكان الجواب كالتالي : 
القرارات أنجزت و الملفات أرسلت إلى الصندوق المغربي للتقاعد .، و الآن بصدد التصفية ، فهناك من ستتم تسويته المادية شهر أكتوبر يعني الاسبوع الاول من شهر يناير ، و هناك من ستتسوى وضعيته الشهر الموالي نونبر ( الاسبوع الاول من دجنبر ) و هذا امتياز كبير بالمقارنة مع السنة الماضية . عللوا سبب التاخير السنة الماضية الى الارتباك الذي حصل مع المددين حد السن و مع الاحتجاجات و الوفقات التي كان يقوم بها موظفوا الصندوق ، آنذاك .
هذا خبر يثلج الصدر أتمنى أن يتحقق فعلا . اللهم يسر .
و لكن هذا لا يعني الا تستفسروا عن قراراتكم ، وعن ملفاتكم ، كم من ملف تلكأ السنة المنصرمة ، لسبب من الأسباب ، و بقي هناك مهمشا بصندوق التقاعد ، بل منها ما يتأخر إرساله من الموارد البشرية ، الاستفسار من أجل الاطمئنان .
أحد الإخوة أكد الخبر بقوله :
شكرًا جزيلا الأخت أكدت لي الخبر الأكاديمية الجهوية لتادلة أزيلال
شكرا للأخت الكريمة على الإفادة
إدارة المستجد التربوي
 تتمنى للجميع حياة مليئة بالصحة و العافية
loading...

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016