المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا ما سيفعله الأساتذة المتدربون يوم الأحد 29 نونبر المقبل

يعتزم الأساتذة المتدربون المشاركة في المسيرة العمالية الوطنية المزمع تنظيمها يوم الأحد 29 نونبر المقبل، بمدينة الدار البيضاء، والتي دعت إليها المركزيات النقابية الأربع الأكثر تمثيلية.
وقال سفيان اعزوزن، عضو التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين بالمغرب، المقاطعين للدراسة والتكوين بجميع المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بالمغرب، إن مشاركتهم في المسيرة "تأتي بناء على المطالب الاجتماعية للشغيلة المغربية التي تنادي بتحسينها النقابات، ومن بينها قطاع التعليم، على اعتبار أن الأساتذة المتدربين جزء لا يتجزأ من المعنيين".
وعن إمكانية تفويض ملف الأساتذة المتدربين الرافضين للمرسومين للنقابات، أكد المتحدث لجريدة هسبريس الإلكترونية أن "التنسيقية لا تنوي ذلك، وأن مشاركتها في المسيرة تأتي بطريقة تضامنية رمزية؛ خاتما كلامه بالقول: "مطالبنا نحن المعنيون بها، ونرحب بجميع المتضامنين مع قضيتنا، من جميع المشارب، ومنها النقابات".
مصدر الخبر على الرابط أسفله:

التعليقات


ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط أسفله


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016