المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثانوية مولاي اسماعيل الإعدادية بالزريقات نموذج الإنفتاح على المحيط الخارجي

في إطار انفتاح المؤسسة على محيطها الخارجي و بتنسيق من جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ بالمؤسسة و في إطار المجهودات المبذولة لتوفير الحماية للتلاميذ و التلميذات خاصة مستعملي الدراجات الهوائية بين المؤسسة و مقرات سكناهم فقد تسلمت المؤسسة يوم السبت 07/11/2015 حقيبة بها 60 محفظة عليها رقعة عاكسة للضوء تمكن سائقي السيارات من رؤية حامليها.
و قد تم هذا التسليم بساحة المؤسسة أثناء فترة الاستراحة بحضور تلاميذ و تلميذات المؤسسة و بحضور رئيس جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ و و ممثلين عن جمعية روح التضامن للتربية و الثقافة و العمل الاجتماعي و عضويين من جمعية إسبانية بمدريد كانوا برفقة الزائرين السالفي الذكر و بعض أطر المؤسسة.
 و قد ألقى السيد حسن قاديري رئيس المؤسسة كلمة أخبر التلاميذ بمضمون الإعانة و شكر بالمناسبة جميع المساهمين  و كذا عبد الله بداوي رئيس جمعية أباء و أمهات و أولياء التلاميذ الذي لا يدخر جهدا في خدمة المؤسسة على المبادرة داعيا إلى تضافر جهود الجميع لتوفير الجو الأمثل للتمدرس.

التعليقات

لا تفوتك هذه المواضيع المهمة :


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016