المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رضوان الرمتي : توضيحات إضافية مهمة فيما يهم الترقية بالإختيار

توضيحات إضافية فيما يهم الترقية بالإختيار
**************************************
بناء على ما توصلت به لابد كذلك من توضيح بعض النقط:
- بالنسبة للأساتذة الذين غيروا الإطار بالمدارس العليا أو المراكز الجهوية والذين قضوا 15سنة من العمل منها (ست سنوات في السلم10 والتي ستصبح أربع بعد السنتين الجزافيتين) لهم الحق في الترشح للدرجة الأولى بناء على المادة114 رفقته وبناء على النتين الجزافيتين التي تمنح للمعنيين ، ونفس الأمر للفئات المذكورة في المادة رفقته.
ـ بالنسبة للمحالين على التقاعد لا يدخلون ضمن الكوطا لأن ترشيحهم يعتبر الفرصة الأخيرة وبالتالي ليست لهم فرصة إضافية لذلك يرقون في سنتهم التي ترشحوا فيها ونفس الأمر ينطبق على المتوفون وهنا لابد من توضيح ان المتوفون تستفد زوجاتهم وابناؤهم من المعاش الذي يتحسن في حالة الاستفادة من الترقية.
ـ كثير من المواد خاصة بالثانوي التأهيلي والإعدادي لا يتوفرون على مفتش (مثلا بالحوز مشكل الفرنسية والإنجليزية والتربية البدنية...) وعلى المعنيين دفع ملفاتهم بما توفر إلى حين إلحاق نقط تفتيشهم حيث سيتم تكليف مفتشين لهذا الغرض...
والله ولي التوفيق .

التعليقات





جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016