المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سابقة في المغرب..تلاميذ يكرمون معلمهم بعمرة الى الديار المقدسة

في التفاتة فريدة من نوعها بالمغرب ,قام مجموعة من تلاميذ السابقين باعدادية ولي العهد سابقا ومحمد السادس حاليا بحي كاستيا بطنجة ,بتكريم أحد أساتذتهم والمسمى حسن حيدر من بركان , درسهم قبل حولي من 30 سنة .

الالتفاتة جاءت بعد أن جمعهم موقع التواصل الاجتماعي   الفايسبوك ,اذ قرروا تكريم  الاستاذ القاطن بمدينة بركان  الى مدينة طنجة حيث درسوا معه , بعد أن حجزوا  له فندق فخم بالمدينة ,وفي صباح يوم السبت انتقلوا الى نفس القسم الذي درسوا فيه وكان عددهم يقارب 15 تلميذ وتلميذة.

ويعد  جل هؤلاء التلاميذ من  أطر عليا و أطباء ومهندسين ومدراء بنكيين وصيدليين ,حيث كان من بينهم من تحمل عناء التنقل من مدن أخرى وهناك من تعذر عليه المجيء من دول أخرى كالامارات وبلجيكا لكن مساهمتهم المادية كانت حاضرة.

وساهم هؤلاء التلاميذ جميعهم ماديا  في أن يخصصوا للأستاذ المكرم بمعية زوجته جائزة عبارة عن عمرة الى الديار المقدسة ,عرفانا منهم لدور الاستاذ في حياتهم .
للولوج لمصدر الخبر المرجو الضغط على الرابط أسفله:

التعليقات


ساهم مع موقعنا في نشر الموضوع بالضغط أسفله
للمزيد من المستجدات التربوية ننصحكم بزيارة موقع جريدة الاستاذ


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016