المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا هو السبب الرئيسي في التدخل العنيف في حق أساتذة الغد يوم الخميس

قال محمد حصاد وزير الداخلية:"إنه تطبيقا للقانون، وباتفاق مع رئيس الحكومة، تم اتخاذ منع مسيرات الأساتذة المتدربين"، والتي أكد أنها  "غير مرخصة".

وأضاف حصاد خلال إجابته اليوم الثلاثاء 12 يناير، على أسئلة النواب البرلمانيين الذين أجمعوا على التنديد واستنكار التدخلات الأمنية في حق الأساتذة المتدربين، (أضاف) :"إن الأساتذة المتدربين كانوا ينوون التوجه للمدارس من أجل تحريض التلاميذ والاساتذة للتضامن معهم، وأنهم يخططون في إطار التصعيد إلى تنظيم مسيرات في عدد كبير من الأقاليم".

وفي إشارة إلى جماعة "العدل والإحسان"، قال حصاد:" أن كل هذا مؤطر من طرف العديد من الهيئات وخاصة منظمة راكوم تاتعرفوا شكون هي..واللي ماباغيينش هاد المشكل يتحل"، دون أن يبادر إلى ذكر هذه "المنظمة" بالإسم رغم إلحاح البرلمانيين.

وأوضح الوزير:أن قرار تنظيم المسيرات لم تبلغ به السلطات، العمومية، لا بتوقيته ولا بمكانه، ولا بنوعية المشاركين ... "جاو وتجمعوا واحتلوا الشارع وبغاو يمشيو.. وحنا جانا الخبار من قبل "، يقول حصاد.
للولوج للمصدر المرجو الضغط على الرابط أسفله:

التعليقات

لا تفوتك هذه المواضيع المهمة :


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016