المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا ما قاله بنكيران للأساتذة المتدربين بتاريخ 07 - 02 - 2016

قال رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران إن الوعد الذي أعطته الحكومة للأساتذة المتدربين بتوظيفهم عبر دفعتين وعد من الدولة، وليس من رئيس الحكومة فقط، سيتم تنفيذه سواء كان بنكيران رئيس الحكومة أو لم يكن.
وأضاف بنكيران، الذي كان يتحدث اليوم في لقاء داخلي مع أعضاء حزبه بجهة الدارالبيضاء، أن الحكومة تساهلت إلى أبعد الحدود، مبرزا أن الأساتذة المتدربين سيخسرون وظائفهم إذا لم يعودوا إلى متابعة الدراسة، خلال هذا الأسبوع.

وتابع بنكيران “بلا شك سيتعبوننا، لكن لن يستطيعوا إسقاط المرسومين، مضيفا أن والي الرباط قام بأكثر من اللازم ووعوده جدية، “كلامي موزون ومعبور، هذا راه  كلام الدولة”، يقول بنكيران معلنا بذلك نهاية سقف تنازل الحكومة.

وكان اللقاء، الذي جمع الأساتذة المتدربين بالحكومة ممثلة في والي الرباط بحضور النقابات الخمس، وممثلين عن المجتمع المدني، مساء الخميس الماضي، قد انتهى من دون نتيجة، بعد تشبث الحكومة بتوظيفهم عبر دفعتين، في الوقت الذي تشبثوا فيه بتوظيفهم دفعة واحدة.

 للولوج لمصدر الخبر المرجو الضغط على الرابط أسفله:
loading...

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016