المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه مطالب فوجي 93 و 94 من نساء و رجال التعليم...فهل من مستجيب؟

طالب العديد من الأساتذة و الأستاذات فوجي 93 و 94 من خلال العديد من المنابر الإعلامية ، كونهم من أكبر الضحايا في ما يخص الترقيات خصوصل إلى السلم 11 (الدرجة الأولى) ، إذ يعتبرون أن الأقدمية الإعتبارية الممنوحة لهم و المتمثلة في سنة و نصف لفوج 93 و نصف سنة أو أقل لفوج 94 ما هي إلا ذر للرماد في أعينهم و دون أثر مادي يذكر... فعلى غرار ضحايا النظامين 1985 و 2003 ، يطالب هؤلاء بتسريع ترقيتهم إلى الدرجة الأولى مراعاة لقضائهم لأكثر من 23 سنة في الأقدمية الإدارية و لأن أغلبهم لازال يقبع في السلم 10 ... فالمرجو من المسؤولين النظر إلى هذه الفئة التي عانت و تعاني الويلات جراء الحيف الذي يطالها...
لمعرفة المستجد في ملف ضحايا النظامين 1985 و 2003 المرجو الضغط أسفله:
  1. هناك ايضا من تمت ترقيتهم في سنة 1996 الى السلم التاسع بعد مرور اكثر من 13 سنة على مكوثهم في السلم الثامن لكنهم عند الترقي تم هضم السنوات التي ضاعت منهم وهم مستحقون الان بتلك السنوات الاعتبارية للترقي في الدرجة والرتبة.

    ردحذف

التعليقات





جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016