تعليممؤسسات تعليمية

ثانوية مولاي اسماعيل الإعدادية بالزريقات تحتفل باليوم العالمي للمرآة

في إطار تنفيذ برنامج أنشطة الأسدس الثاني و بمناسبة العيد العالمي للمرآة (8 مارس 2016 ) نظمت ثانوية مولاي اسماعيل الإعدادية بالزريقات أنشطة مختلفة :
-توزيع بطاقات التهنئة بالمناسبة على أستاذات المؤسسة و على تلميذات الثالثة ثانوي إعدادي .

 -امسية فنية يوم الجمعة 11 مارس 2016 تضمنت فقرات مختلفة مسرحيتان و أغنيتان و كلمات بالمناسبة و عرض حول شخصيات نسائية مغربية بارزة في مختلف المجالات .

  و تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنشطة كانت من تأطير الأستاذة المقتدرة فاطمة بن ساكى و الأستاذة فاطمة جغموم و بدعم من إدارة المؤسسة و بحضور الأطر التربوية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مؤسسات تعليمية

ثانوية مولاي اسماعيل الإعدادية بالزريقات نموذج الإنفتاح على المحيط الخارجي

في إطار انفتاح المؤسسة على محيطها الخارجي و بتنسيق من جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ بالمؤسسة و في إطار المجهودات المبذولة لتوفير الحماية للتلاميذ و التلميذات خاصة مستعملي الدراجات الهوائية بين المؤسسة و مقرات سكناهم فقد تسلمت المؤسسة يوم السبت 07/11/2015 حقيبة بها 60 محفظة عليها رقعة عاكسة للضوء تمكن سائقي السيارات من رؤية حامليها.

و قد تم هذا التسليم بساحة المؤسسة أثناء فترة الاستراحة بحضور تلاميذ و تلميذات المؤسسة و بحضور رئيس جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ و و ممثلين عن جمعية روح التضامن للتربية و الثقافة و العمل الاجتماعي و عضويين من جمعية إسبانية بمدريد كانوا برفقة الزائرين السالفي الذكر و بعض أطر المؤسسة.

 و قد ألقى السيد حسن قاديري رئيس المؤسسة كلمة أخبر التلاميذ بمضمون الإعانة و شكر بالمناسبة جميع المساهمين  و كذا عبد الله بداوي رئيس جمعية أباء و أمهات و أولياء التلاميذ الذي لا يدخر جهدا في خدمة المؤسسة على المبادرة داعيا إلى تضافر جهود الجميع لتوفير الجو الأمثل للتمدرس.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button