المستجد التربوي المستجد التربوي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هذا ماقالته المعلمة الفلسطينية التي فازت بجائزة أفضل معلم في العالم

فازت المعلمة الفلسطينية حنان الحروب بجائزة أفضل معلم في العالم، التي تبلغ قيمتها مليون دولار والتي أقيمت في دبي .
وترشح لهذه الجائزة 8000 معلم ومعلمة من كافة أرجاء العالم وتأهل منهم 50 معلما انتقلوا إلى المرحلة ما قبل النهائية كان من بينهم 3 معلمين فلسطينيين في حين تم اختيار افصل 10 معلمين من بين الـ 50 معلما، حافظت خلالها فلسطين على موقع لها حيث تأهلت المعلمة حنان الحروب لتكون من بين أفضل 10 معلمين في العالم.
وقالت حنان في كلمة لها :"انتهز هذه المبادرة لأرفع لزملائي المعلمين شعار هذا العام " لا للعنف" وأنني اقترح أن يكون هذا العام هو عام المعلم الفلسطيني لتحقيق الأمل للمعلمين الفلسطينيين ، الذين يزرعون الأمل في عقول أبنائنا "على هذه الأرض ما يستحق الحياة".
وتابعت وفق ما ذكرت وكالة فلسطين اليوم "نرى يوميا معاناة في عيون طلبتنا ومعلمينا، ومعاناة تتجسد في حواجز الاحتلال، وهنا يبدأ دور التعليم وينبثق دور المعلم في تحرير الأطفال من العنف ويحرر خيالياتهم ويجسدها في حوارات من الجمال" .
هذا وشكرت حنان جميع المعلمين التي علموها في المدرسة وجامعة القدس المفتوحة، وشكرت مؤسسة فالي بارك وزوجها وأسرتها التي تحملت الكثير، ولطلابها في الصف ولشعبها في جميع أماكن تواجده .كما أهدت هذا الفوز للمعلمين الفلسطينيين وكل المعلمين في العالم

عن الكاتب

موقع المستجد موقع المستجد

التعليقات

شارك الموضوع لتعم الفائدة >>>



جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016