المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حوادث التعليم..تلميذ يوجه ضربات قاتلة لأستاذه أمس السبت

علمت " مملكة بريس " ، من مصادرها بعين المكان ، أنه تم نقل أستاذ على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي " سيدي محمد بن عبد الله " ، ظهر اليوم السبت 5 مارس الجاري .
و بحسب مصادرنا ، فإن الأستاذ " م – خ " ، و الذي كان بصدد مغادرة الثانوية التأهيلية " اكنسوس " ، حيث يعمل كأستاذ " للغة الفرنسية " ، برفقة ابنته التي تتابع دراستها بذات الثانوية ، تعرض لهجوم مباغت من طرف أحد تلامذته ، فقد وعيه على إثره .
و تضيف مصادرنا ، أن الأستاذ تفاجئ بهجوم أحد تلاميذه عليه ، حيث وجه له عددا من الضربات القوية ، أمام الملأ ، دون أن يتدخل أي أحد لإيقاف التلميذ أو لإنقاذ الضحية ، الذي لم يستطع تحمل الضربات المباغتة ليسقط مغشيا عليه .
هذا ، و جرى نقل الأستاذ على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بمدينة الصويرة ، حيث لازال يرقد هناك في وضعية " غيبوبة " ، بسبب إصابته بـ " انهيار عصبي " ، بحسب ما صرح به الطبيب المتابع للحالة .
عن موقع مملكة بريس
  1. السياسة التربوية هي السبب الرئيس في كل هذه الانفلاتات الأمنية، حيث أزالت عن الأستاذ صفة المربي والمدرس وأبدلتها بصفة المنشط وحارس القسمالذي يتكزن من 56 تلميذ
    فإذا أراد أحدالمساكين الغيورين على مستقبل هذا البلد أن يسترجع صفقه المفقودة بكل ما تتضمنها من جد وتضحية ما ما يستلزم ذلك من صرامة وتشدد مع المتعلمين تصدت له المنظومة التربوية في شخص هؤلاء الضحايا وأسطر بصدق على كلمة الضحايا، ببساطة لأنني خبرتهم والله يفك الجرة على خير، هكذا أنا ولست مستعدا للتنازل عن صفتي الأصلية

    ردحذف

التعليقات





جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016