المستجد التربوي المستجد التربوي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الأساتذة الجدد يطالبون بصرف أجورهم و يهددون بالتصعيد

في بلاغ للتنسيقية الإقليمية للأساتذة الجدد، تلقت “الشرقية” نسخة منه، تطالب فيه بصرف أجورهم في ظل الأزمة التي يعيشها الأساتذة الجدد، وفي حالة عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة سيلجأون إلى التصعيد بخوض إضراب يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل.
وفي وقت سابق من اليوم خاضت التنسيقية الإقليمية للأساتذة الجدد إضرابا إنذاريا مرفوقا بوقفة احتجاجية واعتصام جزئي بمقر المديرية الإقليمية، تنديدا بتماطل الجهات الوصية في صرف مستحقاتهم المالية.
وفي حوار مع السيد المدير الاقليمي واستفساره حول الأسباب الكامنة وراء هذا التأخر والآجال المرتقبة لتسوية الوضعية المادية للأساتذة الجدد، أكد السيد المدير الإقليمي أن هذا التقصير خارج عن مسؤولية المديرية الإقليمية ووعد بمراسلة الجهات المعنية من أجل التسريع بصرف المستحقات المالية لأصحابها.
وقد جاءت هذه الخطوة النضالية تتويجا للإضراب الجزئي الذي خاضته التنسيقية في الأسابيع الماضية دون تلقي أي توضيحات من قبل المسؤولين الإقليميين.
وللإشارة فالأساتذة الجدد لم يتوصلوا بأجورهم بعد مرور حوالي سبعة أشهر من العمل وهو ما يتنافى مع شعارات الجودة التي تنادي بها الجهات الوصية على القطاع.
عن موقع الشرقية

عن الكاتب

موقع المستجد موقع المستجد

التعليقات

شارك الموضوع لتعم الفائدة >>>



جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016