المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نبشر تلاميذ جماعة “مصيسي” بهذا الخبر بعد الحادثة المؤلمة

علمت “الرأي” من مصدر موثوق أن عامل إقليم تنغير، عبد الحكيم النجار، أمر باقتناء حافلتين مدرسيتين لتسهيل نقل تلاميذ وتلميذات جماعة “مصيسي” بالقرب من “ألنيف”.
جاء ذلك على إثر حادثة السير المؤلمة، التي وقعت بالجماعة المذكورة، الجمعة 11 مارس الجاري، وتسببت في مصرع تلميذة، وبتر يد تلميذ بالسنة الثالثة إعدادي، بالإضافة إلى إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف أزيد من عشرين آخرين.
واوضح المصدر ذاته أن عامل إقليم تنغير عقد، الإثنين، اجتماعا مع رئيس دائرة أ”لنيف”، ورئيس جماعة “أمصيسي”، ورئيسي قسم العمل الاجتماعي والجماعات المحلية بعمالة إقليم تنغير، بالإضافة إلى رئيس جمعية “تاسورت” للتنمية بألنيف ، من أجل إيجاد حل لمشكل النقل المدرسي بالجماعة المعنية.
واشار المصدر ذاته إلى أن عبد الحكيم النجار أمر بتسريع عملية اقتناء حافلتين للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ وتلميذات الجماعة القروية المذكورة، وذلك في إطار برنامج “محاربة الهشاشة”، التابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
عن موقع الرأي المغربية

التعليقات




جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016