المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استفسار بخصوص وجوب القيام بدعم التلاميذ المتعثرين

أحد الإخوة الأعزاء يستفسر عما يلي :
الأساتذة الكرام من فضلكم اريد مشاركتكم قي موضوع جزاكم الله الف خير .اليوم تم اخبارنا من طرف مدير الموسسة بضرورة ملء مطبوع للقيام بدعم للتلاميذ المتعثرين في كل الأقسام وهو المطبوع الذي من شانه ان يلزمنا بضرورة الحضور خارج أوقات العمل الرسمية علما انني ادرس الثانوي التأهيلي ومكلف بإتمام الحصص في الإعدادي وهو ما يشكل عبىا نفسيا في هده المرحلة لذلك فقد امتنعت عن ملء المطبوع وأريد ان استفسر الإخوة والاخوات هل منكم من توصل بهذا المطبوع ؟وهل امتناعي عن الملء من شانه ان يعرضني للمساءلة ؟وهل هناك مذكرة تلزم بإجراء هذا النوع من الدعم ؟ولكم جزيل الشكر والتقدير.
جواب أحد الإخوة الأعزاء:
أخي الكريم مادامت الحصة غير كاملة التي هي 21 ساعة فأنت ملزم بذلك , و الإمتناع سيعرضك للمساءلة , فيسري عليك ما يسري على الجميع.
ننتظر التنوير من باقي الإخوة الاعزاء
  1. انت غير مملزم بما انه تم اتمام جدول حصصك بالاعدادي، الاساتذة الملزمون هم من يتوفر على جدول حصص غير تام. اقل من 21 ساعة بالنسبة للثانوي تأهيلي و اقل من 24 ساعة للثانوي اعدادي

    ردحذف

التعليقات





جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016