المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ابن كيران: الإحتجاج أمر طبيعي لكن حذار من أن يتحول الى حرفة

قال عبد الاله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن "الاحتجاج أمر طبيعي لكن الصعب هو أن يتحول الى حرفة لفرض مطالب معينة قد تكون غير معقولة".
ووصف ابن كيران، في كلمته أمام عدد من قيادات الحزب، في لقاء دراسي بالمقر المركزي بالرباط، اليوم الأحد، المنجز الحكومي بأنه "شئ كبير للغاية"، كما كشف أن وزيرا بالحكومة السابقة والحالية، أسر له قائلا "ما تم تحقيقه في هذه الحكومة لم نكن نحلم به أبدا"..
وفي إطار التحديات التي تواجه الحزب خلال الفترة المقبلة، قال الأمين العام إن هناك "عناصرا وتيارا وحزبا، كان سببا في كل المشاكل التي يعانيها المغرب، يريد أن يلغي كل من يريد أن يعتبر المواطن هو صاحب الأمر، ويريد التحكم في الوضع من كل جوانبه، كما يريد العودة من جديد، لكن ذلك لن يكون له".
وتوجه ابن كيران بكلمة لأعضاء الحزب حيث قال "يجب أن يكون هناك صمود في مسار المحاولة للقيام بالأشياء الصالحة والمفيدة للمواطن، وهي أشياء قد لا تبدو نتائجها بشكل مباشر أو الآن، لكن لا شك أنها ستُرى فيما بعد، والأهم هو الصمود في هذا المسار، رغم الانتقاد أو الصعوبات".

التعليقات



لا تفوتك هذه المواضيع المهمة :


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016