المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غير مسبوق...عبد الوهاب السحيمي يبين سبب تأخر مذكرة الحركة الإنتقالية لهذا الموسم

وزارة بلمختار تستعد لارتكاب جريمة جديدة في حق الشغيلة التعليمية..
بعد المجازر المتواصلة التي ترتكب في حق نساء و رجال التعليم و التي كان آخرها مجزرة مرسومي العار المتعلقين بفصل التكوين عن التوظيف و تحويل أجرة الأساتذة المتدربين الى منحة و تقليص قدرها الى أكثر من النصف، تستعد مديرية الموارد البشرية التابعة لوزارة التربية الوطنية لارتكاب مجزرة جديدة في حق نساء ورجال التعليم و تتمثل في ضرب الحركة الانتقالية.
و تتجه مديرية الموارد البشرية الى إعلان المذكرة الإطار المنظمة للحركة هذه السنة مخالفة للمذكرات السابقة و ستنص المذكرة الجديدة على فتح باب الترشيح للحركة على المستوى المحلي هي الأولى، فالحركة الجهوية، ثم تختتم بالحركة الوطنية. 
ونشير الى أن جزء من النقابات التعليمية رفضت هذا التنظيم الجديد جملة و تفصيلا مما جعل الأمر يصل الى الباب المسدود والاحتقان مما جعل الاعلان عن المذكرة الاطار يتأخر الى يومنا هذا.
نتمنى نحن في موقع المستجد و زوارنا الأعزاء من الجهات المعنية أن تصدر بلاغا تؤكد أو تنفي ما ورد في مقال الأستاذ المحترم .
هذا الخبر من صفحة الاستاذ عبد الوهاب السحيمي
إليكم رد نقابة الجامعة الحرة من هنا

التعليقات





جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016