المستجد التربوي المستجد التربوي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفاصيل اخرى عن وقفة ضحايا النظامين يوم 06/06/2016

باسم الله الرحمان الرحيم . 
اخوتي الكرام هناك تفاصيل اخرى عن وقفة اليوم 06/06/2016 ..فبعد الانتظار الطويل لم يستقبل الوزير بوعرفة ومن معه ..والى حدود الساعة السادسة والنصف مساء خرج سائق الوزير حاملا محفظته وساق السيارة الى الجهة الخلفية لنقل الوزير من هناك تاركا الجميع ينتظر .. 
وقد اكد بوعرفة انه سيتصل به هاتفيا فيما بعد وسيطلع الضحايا على فحوى المكالمة وموضوع ملفنا .. 
واثناء ذلك قام احد اصدقاء بوعرفة وانبه على هذه الوقفة قائلا له ان البرجاوي اخبرك في الاسبوع الماضي عن تسوية الملف وانتهائه فلا يحق لنا ان ننظم هذه الوقفة ولننتظر ما ستسفر عنه الايام المقبلة واضاف الاخ صديق بوعرفة حاثا اياه الا يقدم اي فيديو حاليا في انتظار الايام المقبلة .. 
ثانيا ان بعض الاخوة من الضحايا الذين استوفوا 10 سنوات وتقاعدوا سحبوا قرارهم من مديرية الموارد البشرية وهم مرقون الى السلم 11 وعبروا عنها بالترقية المشتركة وحسب مصادر مطلعة ان هناك ترقية لهؤلاء المتقاعدين الذين سيتقاعدون بتاريخ 31/08/2016 ربما يبلغ عددهم ستة الاف 6000 .. 
ثالثا ان بعض الاخوة استقوا اخبارا عن وضعيتهم وخاصة الذين رقوا الى السلم 10 2011 و 2012 ستمنح لهم سنوات جزافية للترشح في الترقيات المقبلة وفي حالة ما اذا تقاعد احدهم سيرقى مباشرة الى السلم 11 وخارج الكوطا .. 
ومن خلال مصادر من عين المكان ومن له معارف ان الوزارة لا تريد الافصاح بشكل رسمي عن طريق التسوية لان الامر فيه ما فيه من ترقية واقصاء لان الملف وضع بشكل رسمي سنة 2014 . والله اعلم ..
نقلتم اليكم ايها الاخوة بكل امانة ما تاكد لي من اخبار ومن افواه من كانوا بعين المكان .. وارجوكم من له اخبار اخرى ان يدلي بها بروية وباقناع وحكمة وتبصر .. 
وفي اعماق قلوبنا نتمنى الترقية للجميع والا يستثنى احد لان الكل ضحايا عقدين من الزمن ونيف .. 
واعتقد جازما ان بنكيران بامكانه ترقية الجميع وعلى ثلاث فئات مثلا نظرا لعدد 30 او 31 الف ضحية بغض النظر عن استيفاء الشرط من عدمه ..كما جرى للاساتذة وفي ظرف ستتة اشهر تقريبا ..ولكن اين يكمن الفرق ..انه في العدد الذي يحضر الوقفات .. 
فبالله علينا تحضر الف من مجموع 30 الف .. 
فلو ضحى هؤلاء جميعهم على مدار ثلاث وقفات متتالية لاستجيب لملفنا من فوره ولاستفاد الجميع .. 
انها الحقيقة ايها الاخوة التي لا غبار عليها وهي بمثابة المحور المفصلي في العملية كلها .. 
الحضور القوي يعطيك فرصة النجاح .. 
اما الحضور الباهت وكونوا عل يقين لن يؤتي اكله ..وسيطبق بنكيران شرط 15/6 للترقي .. 
ومن خلال استنتاجي وتحليلي ..ولا حاجة لي بالقسم .. لن تحضر لا 30 الف او حتى 20 الف او حتى 15 الف ان كانت هناك محطة اخرى والتي ستكون احداها ستكون يوم 13/06/2016 .. 
اذن فالملف سيسوى بطريقة غير شمولية .
وبالله التوفيق . وهو الهادي الى الصواب . وهو الرحمان المستعان . 
منقول عن الاخ الكريم نور فهد
موقع ضحايا
للولوج لمصدر الخبر المرجو الضغط على الرابط أسفله:

عن الكاتب

موقع المستجد موقع المستجد
  1. نود ان نعرف ايها الاخوة الكرام تلاعبات الوزارة وهل نحن فوج 94 يهمه الامر بخصوص هذه الترقية لاننا دخلنا بالسلم 8 ومنحت لنا 6 اشهر جزافية وادرجنا بعدها في السلم 9 كما تلاعبت بنا الوزارة نحن اصحاب الباكالوريامن الحرمان من مسلك الادارة التربوية

    ردحذف

التعليقات

شارك الموضوع لتعم الفائدة >>>



جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016