المستجد التربوي المستجد التربوي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

النقابة الوطنية للتعليم (كدش CDT) بالرشيدية تجدد مكتبها الإقليمي.

مراسلة : د. هشام صابر
في إطار تجديد الهياكل التنظيمية للنقابة الوطنية للتعليم CDT بالرشيدية أشرف الرفيق يوسف حوت موفد المكتب الوطني يومه الأحد 19 يونيو 2016 بمركز تكوين المعلمين بالرشيدية على تسيير أشغال المجلس الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المتعلقة بإنتخاب مكتب إقليمي جديد بعد انتهاء الولاية القانونية للمكتب الإقليمي الحالي .
هذا وبعد الكلمة الافتتاحية للرفيق محمد والزين عضو المكتب الوطني ووقوفه عند السياق الذي يأتي فيه تجديد المكتب. وما تفرضه المرحلة من ضرورة ترصيص الصفوف. أعطى الكلمة لموفد المكتب الوطني "يوسف حوت " الذي وقف هو الآخر عند المرحلة الدقيقة والمنعطف الخطير الذي تمر منه المدرسة العمومية نتيجة ما يحاك ضدها من سياسة حكومية هدفها ضرب مجانية التعليم ومن خلاها باقي حقوق ومكتسبات الشغيلة. كما وقف عند السياسة الحكومية اللاشعبية التي تنهجها الحكومة والإجراءات التعسفية التي ما فتئت تتخذها ضد الموظفين والأجراء وعموم المواطنين. مؤكدا على ضرورة النضال والصمود . إذ لا بديل عنهما في مواجهة حكومة تمتثل لإملاءات الدول المانحة وصندوق النقد الدولي.
وعقب تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما. انتخب الحاضرون مكتبا إقليميا جديدا يتشكل من 15 عضوا وفق الصيغة التالية :
الكاتب الإقليمي : عبد الرحيم بنعيسى
نائبه الأول : ابراهيم الوهابي
نائبه الثاني : سيدي محمد شريفي
أمين المال : أحمد القدرة
نائبه الأول : عبد الناصر مناعي
نائبه الثاني : سعيد ميموني
مستشارون مكلفون بمهام :
محمد والزين
صابر الهاشمي
ادريس الحسناوي
ابراهيم ابريكي
عبد المالك بودين
مولاي الحسن بوحميدي
حمو بنعبوبو
الحسين أمزيل

عن الكاتب

موقع المستجد موقع المستجد

التعليقات

شارك الموضوع لتعم الفائدة >>>



جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016