المستجد التربوي المستجد التربوي
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

موقع الوظيفة: وزارة التربية تستعد للإعلان عن مباريات ولوج المراكز الجهوية لموسم 2017/2016

 تداول نشطاء على مجموعة تبادل الوثائق والدروس الخاصة بمباراة ولوج مراكز الجهوية للتربية والتكوين ومواقع التواصل الاجتماعي صورا للتغيير الذي شهدته بوابة المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين واعتبروه مؤشر قوي عن اقتراب موعد الإفراج على مباريات ولوج المراكز الجهوية في نسختها لموسم 2017/2016 .
  وذلك لأن بوابة المراكز الجهوية تبقى معطلة طوال السنة ويتم تفعليها كل عام قبيل الاعلان الرسمي بأيام قليلة فقط حيث تسبقه ترتيبات تقنية لتهيئ البوابة لتلقي طلبات الترشيح لمختلف التخصصات والشعب والمسالك التي تصل إلى مئات الآلاف سنويا    .
  وقبيل صدور الاعلان يتم تفعيل وتحديث البوابة الخاصة بالتسجيل وهذا الأمر أصبح يتكرر كل عام ويعتبر مؤشرا قوياً على اقتراب صدور الإعلان الرسمي للمباراة المنظمة من لدن وزارة التربية الوطنية والتكوير المهني.
  وفي انتظار صدور الاعلان ندعوكم للتحضير والاستعداد الجيد للمباراة، ويمكنكم متابعة صفحة المباريات والإمتحانات لولوج الوظيفة العمومية الصفحة الأولى وطنيا التي تهتم بنشر جديد الوظائف بالمغرب.
- هذه صورة مؤخوذة من بوابة الترشيح الرسمية توضح اقتراب موعد الإعلان عن المباراة :
وننصح تتبعي مجموعة تبادل الوثائق والدروس الخاصة بمباراة ولوج مراكز الجهوية للتربية والتكوين وموقع الوظيفة كلوب بالشروع في التحضير المباشر للمباراة لأن صدور الإعلان الرسمي وارد في أي لحضة وحظ سعيد للجميع.

عن الكاتب

موقع المستجد موقع المستجد

التعليقات

شارك الموضوع لتعم الفائدة >>>



جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016