المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شروط الالتحاق بالمختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية بالمغرب

يعتبر المختبر الوطني للشرطة العلمية LNPS الوحيد في المغرب، الذي تم انشاؤه في دجنبر 1995، على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، بمحاذاة ولاية الأمن بجهة الدار البيضاء الكبرى .
ويشتغل بالمختبر، الذي يضم ثلاث مصالح (البيولوجيا، الفيزياء والكيمياء والحرائق والمتفجرات، مصلحة التسمم والمخدرات) 33 طبيبا، بالاضافة لعدد من المختصين في هدا المجال العلمي.

فشروط لالتحاق بهذا التخصص العلمي وحسب المعلومات المتوفرة، فالالتحاق بمصلحة الشرطة العلمية خاص بالذين يشتغلون في الأمن الوطني وسبق لهم ان ترشحوا لاحد الرتب كضابط او عميد شرطة (خصوصا الشرطة التقنية)، بالاضافة لتوفرهم على شواهد جامعية كالاجازة او الماستر في علوم البيولوجيا.

ومباراة الترشيح لقسم الشرطة العلمية هي مباراة داخلية خاصة بالموظفي للامن الوطني و ليست مبارة خارجية كباقي المباريات ، كما ان الاشتغال بالمختبر الوطني للشرطة العلمية ممكن ولوجه كطبيب أو مختص حسب شروط تعلنها ادارة المختبر.
loading...

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016