المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عاجل!!! وزارة التربية الوطنية تتفق مع النقابات على حل ملف ضحايا النظامين + نص البلاغ

 اجتمعت النقابات التعليمية اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 ووزارة التربية الوطنية، للاطلاع على مقترحات حل ملف ضحايا النظامين من خلال خلاصات اللجنة التقنية المكونة من الوزارات المعنية،

وقد خلص اللقاء إلى قبول الوزارة مقترح النقابات وذلك باحتساب السنوات الجزافية حيث تم منح ست سنوات كحد أقصى وحددت الوزارة تاريخ المفعول الاداري والمالي في 01/01/2016،  ومن منتظر حسم الملف بعد التداول على مستوى رئاسة الحكومة يوم الخميس المقبل.

وفي بلاغ مشترك بين الوزارة والنقابات اعتبرت هذه الأخيرة عرض الوزارة ايجابيا وبداية لحل ملف عمر طويلا ومؤكدة على ضرورة حل شمولي للملف لجبر الضرر الذي لحق المعنيين، وأكدت على ضرورة فتح باقي الملفات العالقة في الحوار القطاعي وعلى رأسها اخراج النظام الأساسي الجديد.
وقد سبق لعبد الإله دحمان الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي أن نشر على صفحته في الفايسبوك مساء يوم أمس الاثنين، خبرا أكد فيه عقد اجتماع طارئ للنقابات التعليمية اليوم مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لحل ملف الضحايا. 
البلاغ المشترك 
 عن موقع untm

التعليقات

لا تفوتك هذه المواضيع المهمة :


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016