المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالعرائش تنظم نشاطا بيئيا بشاطئ رأس الرمل

 
          تماشيا مع استضافة المغرب للدورة الثانية والعشرين لمؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة حول التغيرات المناخية COP22 بمراكش، نظمت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالعرائش حملة نظافة بشاطئ رأس الرمل يوم الأربعاء 16 نونبر 2016 على الساعة الحادية عشرة صباحا.
          وترأس السيد مصطفى النوحي عامل إقليم العرائش هذا النشاط البيئي الذي حضره السيد رئيس المجلس الإقليمي والنائب الأول لرئيس مجلس العرائش والسادة رؤساء المصالح الخارجية،وأطر وعمال شركة هنكول.وتميز هذا النشاط  بمشاركة حوالي 380 تلميذة وتلميذ  ينتمون لمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي وكذلك السادة المديرين والأساتذة المرافقين للتلاميذ.
          وبهذه المناسبة، اضطلع السيد عامل الإقليم على معرض صور و لوحة الأنشطة البيئية  ،كما قدمت له من طرف السيد رئيس الفرع الإقليمي لجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالعرائش توضيحات وشروحات حول أنشطة  الجمعية ومساهمتها المتميزة في التحسيس والتعبئة لحماية البيئة وتقدير قيمة حسن التعامل معها خاصة لدى تلميذاتنا وتلاميذنا .
        وبعد إعطاء السيد عامل الإقليم إشارة انطلاق الورش البيني، شرع التلاميذ المشاركون في حملة نظافة الشاطئ مستعملين أكياس خاصة أعدت لهذا الغرض. 
 
مصلحة الشؤون القانونية و التواصل والشراكة
المديرية الإقليمية بالعرائش

التعليقات

لا تفوتك هذه المواضيع المهمة :


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016