المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المديرية الإقليمية القنيطرة تشارك بشكل مميز في فعاليات cope 22‏

 المرسل :  الأستاذ سمير بومدين
ثانوية القصبة الإعدادية  ـ  مهدية ـ المديرية الإقليمية القنيطرة
 المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة تشرف على إطلاق مبادرة غرس مليون شجرة بالإقليم
المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة و في إطار فعاليات مؤتمر المناخ كوب 22 تشرف على إطلاق مبادرة غرس مليون شجرة ، وقد تمت تعبئة جميع المؤسسات التعليمية بالإقليم العمومية و الخاصة ، كما تم توفير الأطر التربوية المصاحبة الكافية و كذا وسائل التنقل اللازمة ، حيث مرت العملية في أجواء تنظيمية مميزة عبر من خلالها التلاميذ المشاركين و الأطر المصاحبة على وعيهم بأهمية هذه العملية و التي أشرف عليها و بشكل شخصي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية السيد أحمد كيكش و الذي كان له الفضل الكبير في نجاحها حيث أصدر مذكرة تخص هذه العملية تم تعميمها على جميع مؤسسات الإقليم بالإضافة إلى متابعة تفعيلها .
 وتجدر الإشارة إلى أن العملية بلغت هدفها في الساعة الحادية عشرة من يوم السبت 12 نونبر  2016. وتندرج هذه المبادرة في حملة التشجير الوطنية لعام 2016، والتي ستشمل أكثر من 40 مليون شتلة علي مساحة تقدر بين 45 ألف و50 ألف هكتار.

التعليقات





جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016