المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

القناة الثانية تصور حلقات برنامج "واش فهمتونا "بالمؤسسات التعليمية بمديرية العرائش

القناة الثانية تصور حلقات برنامج "واش فهمتونا "بالمؤسسات التعليمية بمديرية العرائش
        تعتزم القناة الثانية في إطار النسخة الجديدة من برنامجها الأسبوعي "واش فهمتونا" الشبابي و للموسم الرابع ،تصوير ثلاث حلقات بكل من :
فضاء ثانوية التقنية التأهيلية بجماعة العرائش يوم الاثنين 20 فبراير 2017 في موضوع: الشباب والإرهاب: جهل ديني أم قمع وفقر وأمية؛
فضاء ثانوية ليكسوس التأهيلية بجماعة الساحل يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 في موضوع : الحرية بين النضال لاكتسابها و غياب الوعي بها؛
فضاء ثانوية المحمدية التأهيلية بالقصر الكبير يوم الأربعاء 22 فبراير 2017 في موضوع: العطالة أو البطالة بين الأزمة الاقتصادية و غياب الكفاءات.
      ويهدف هذا البرنامج الشبابي إلى تطوير مهارات التلاميذ في النقاش والبحث عن الحجج و البراهين للدفاع عن مواقفهم و تقديم خدمة إعلامية تليق بجيل يتوق للحوار و التعبير عن ذاته.
       وبهذه المناسبة،وقف المدير الإقليمي السيد محمد كليل مصحوبا برئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة ورئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس مكتب الأنشطة على كل الإجراءات والتدابير الكفيلة بتأمين الظروف الملائمة لتصوير هذه الحلقات  بالمؤسسات المذكورة.
مصلحة الشؤون القانونية و التواصل والشراكة
loading...

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016