المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثانوية عمر بن جلون الإعدادية بمديرية إقليم الصويرة تحتفي بلامذتها المتفوقين.

مراسلة : الأستاذ المحترم عبد الغاني بن باري
ثانوية عمر بن جلون الإعدادية بمديرية إقليم الصويرة تحتفي بلامذتها المتفوقين.
تحت شعار
بتفوقي أصنع مجد وطني :
 وإحياءً لسنة من سننها الحسنة، نظّمت ثانوية عمر بن جلون الإعدادية مساء يوم الأربعاء 19 أبريل 2017م بتعاون مع جمعية آباء أمهات وأوليات التلاميذ حفلا بهيجا على شرف التلاميذ المتفوقين، الذين طوّقوا المؤسسة بعقد تميّزهم الفاخر . 
وقد عرف الحفل حضورا مكثفا لأولياء المتعلمين، وكذا ممثلين عن جمعيات من المجتمع المدني المحلي، الذين كانوا على موعد مع فقرات تربوية هادفة وإبداعات تلمذية وارفة. دامت زهاء الثلاث ساعات. كما تميز الحفل بكلمة السيد يوسف عرجاوي الاطار البنكي والتلميذ السابق بمنجم عمر بن جلون المعطاء، حيث أطلع المتعلمين على مساره العلمي الناجح، وحثهم على المصابرة والاجتهاد لبلوغ سُدة المجد المنشود.
وفي كلمته المقتضبة نوّه السيد رئيس المؤسسة بالجهود التي يبذلها السادة الأساتذة في خدمة الناشئة، وحض التلاميذ على التميز باعتبار مفتاح الفلاح وتحقيق الأهداف، كما دعا الآباء إلى مزيد من الانخراط في تتبع أبنائهم أملا في خلق جيل واع يحمل مشعل المسؤولية في دواليب هذا الوطن العزيز.
loading...

التعليقات


أجود أصناف التمور بالرشيدية (المجهول و الفقوس)  للبيع بالتقسيط و الجملة
للتواصل  و الطلب عبر الواتساب : 0636829061(اضغط هنا للمزيد)


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016