المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثانوية مولاي يوسف الإعدادية بأرفود تنظم أمسية فنية تحت شعار:"بالأنشطة الموازية نبدع ونتميز ونعيد الاعتبار لداخليتنا"

مراسلة الأستاذ المقتدر هشام صابر
           تنفيذا للبرنامج السنوي الذي سطره القسم الداخلي لثانوية مولاي يوسف الإعدادية بأرفود والرامي إلى تخليق الحياة المدرسية بالمؤسسة عامة وبالقسم الداخلي خاصة،  من خلال أنشطة تساهم في تنمية الميول، وصقل المواهب، وتربية الحس الذوقي للمتعلمين، تم تنظيم أمسية فنية بفضاء القسم الداخلي يوم الجمعة 12 ماي 2017 تحت شعار:"بالأنشطة الموازية نبدع ونتميز ونعيد الاعتبار لداخليتنا" 
افتتحت الأمسية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، تلته كلمة السيد الحارس العام للداخلية الذي رحب بالحضور (أساتذة، وأطرا إدارية، وتلاميذ...) مركزا على الدور الفعال للأنشطة الموازية في إكساب المتعلمين الجرأة والشجاعة والثقة بالنفس، مشددا على ضرورة تكثيف هذه الأنشطة لأنها السبيل لتخليق الحياة المدرسية، موضحا كذلك، أن تواجد التلاميذ بالقسم الداخلي لا يعني الإطعام والإيواء فقط، بل الدفع أيضا بهم نحو التميز والتفوق، وتنمية شخصيتهم عبر الأنشطة الموازية الهادفة. 
وعرفت الأمسية تنوعا كبيرا في الفقرات المقدمة، بحيث جمعت الشعر و الزجل، والمسرح، وأناشيد وطنية ودينية، وفولكلورية، وعروض فنية و تربوية تفاعل معها الحضور بشكل ملفت. 




واختتمت الأمسية بتتويج الفريق الأول الفائز بدوري كرة القدم بالمؤسسة وتسليمه الكأس، وتوشيح صدور اللاعبين بالميداليات الذهبية، والفريق الثاني بالميداليات الفضية، وتوزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على المشاركين تحفيزا لهم على مواصلة المسيرة الدراسية، وتحقيق النتائج المرجوة.
 وفي الختام نوه السيد مدير المؤسسة بنجاح الأمسية، وبمجهودات السيد المقتصد والسيد الحارس العام للداخلية وكافة الأطر التربوية والإدارية وكل المساهمين في إنجاح هذا العرس الفني الراقي، داعيا الجميع إلى مواصلة الجهود خدمة لأبنائنا جميعا. و اختتمت الأمسية بحفل شاي على شرف الحاضرين.
loading...

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016