المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بيان الجامعة الوطنية لموظفي التعليم للجهة الشرقية في شأن الحركة الجهوية

في سياق متابعتها لـمستجدات الساحة التعليمية جهويا وخصوصا ما يرتبط بتدبير الحركات الانتقالية، عقدت الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بجهة الشرق، يوم 17 ماي 2017 لقاء استثنائيا تدارست خلاله التداعيات التي صاحبت الإعلان عن مذكرة الحركة الجهوية ، وعليه  فإنها تسجل مايلي:
• استغرابها ورفضها للآجال غير المعقولة وغير العملية المنصوص عليها في مذكرة الحركة الجهوية.
• مطالبتها الإدارة مركزيا وجهويا العمل على تمديد آجال المشاركة في الحركة الجهوية تحقيقا لتكافؤ الفرص وضمانا للحق في المشاركة
• استنكارها الإعلان عن الحركة الجهوية  بالرغم من عدم الإعلان عن نتائج الحركة الوطنية، و في غياب المعطيات المؤطرة للعملية ( الحصيص، المناصب الشاغرة،  البنيات التربوية.... )
• مطالبتها تمكين الاساتذة الجدد الذين لا يتوفرون على أرقام التأجير من حقهم المشروع في المشاركة في الحركة الانتقالية الجهوية و تحميلها الادارة  مسؤولية إيجاد حل  لذلك.
إن الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لموظفي التعليم  إذ تسجل   ما سبق،  فإنها تدعو الجهات المسؤولة مركزيا و مجاليا الى تجاوز التدبير الاستعجالي الذي يكرس الاجهاز على الحقوق الشرعية  للشغيلة التعليمية.                                           
الكتابة الجهوية
مراسلة الاستاذ سعيد الشقروني
loading...

التعليقات


أجود أصناف التمور بالرشيدية (المجهول و الفقوس)  للبيع بالتقسيط و الجملة
للتواصل  و الطلب عبر الواتساب : 0636829061(اضغط هنا للمزيد)


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016