المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الثانوية الإعدادية عمر بن جلون شمال الصويرة تنظّم مسابقة في تجويد القرآن الكريم تزامنا مع الشهر الفضيل

 ذ/عبد الغني بن باري
تتويجاً لموسم حافل بالأنشطة التربوية الموازية، واحتفاءً بقدوم شهر رمضان المبارك، نظّمت الثانوية الإعدادية عمر بن جلون مسابقة في تجويد القرآن الكريم، انطلاقا من قوله تعالى" ورتّل القرآن ترتيلا" وتحت شعار: زينوا القرآن بأصواتكم". وذلك عشية الجمعة 26 ماي 2017م.
شارك في المسابقة ثلة من التلاميذ الذين استفادوا من دروس في تجويد القرآن الكريم طوال الموسم الدراسي من تأطير أستاذ مادة التربية الإسلامية سعيد أرحو، وقد شهدت المسابقة تنافسا قويا بين المتبارين، الذين أطربوا أرواح الحاضرين بأصواتهم العذبة.
وتثمينا لدورهم الجاد وانخراطهم الإيجابي في النسخة الرابعة من قافلة محاربة الهدر المدرسي قامت المؤسسة بتوزيع شواهد تقديرية على مختلف الفاعلين التربويين والنشطاء الجمعويين.  
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة أشاد السيد رئيس المؤسسة عز الدين بوسان بالجهود التي بذلها السادة الأساتذة خلال هذا الموسم الدراسي. وأثنى على حرصهم على نفث الحياة في دواليب المؤسسة بتفعيلهم للأندية التربوية.

التعليقات




جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016