المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المستجد في نتائج الحركة الإنتقالية من داخل إجتماع الوزارة بالنقابات التعليمية

الأستاذ دحمان يقول :
نوه الأخ عبد الاله دحمان الكاتب العام للجامعة الوطنية لموظفي التعليم (إوش م) باستنكار النقابات الست لهجوم قوى الأمن على الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابته يوم الثلاثاء 4يوليوز2017 أمام مقر الوزارة، ووردت تدوينته  من داخل الاجتماع الذي يجري اللحظة بين وزارة التربية الوطنية و النقابات الست حول مجريات الحركات الانتقالية.

كما أكد أن عدد المنتقلين الذين تمت الاستجابة لرغباتهم المعبر عنها في طلباتهم 20798 اي بنسبة 90% من 23143 طلب انتقال وطنيا ، المتبقي 2345 لم تلب طلباتهم بناء على اختياراتهم. كما صرح أن الجامعة الوطنية لموظفي التعليم. الان تطالب بايجاد حلول منصفة ل 10%  و بإنصاف المشاركين في الحركتين الجهوية والمحلية. وإلا ستبقى الجامعة مستمرة في موقفها الرافض حتى تحقيق الانصاف للجميع.
الأستاذ رشيد البقالي يقول :
عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل بخصوص نتائج الحركة الانتقالية 2017 من داخل إجتماع الوزارة بالنقابات التعليمية:
- تلبية 20798 طلب من أصل 23143
- النسبة العامة لتلبية الطلبات 89,87 بالمئة
- 2345 طلب لم يتم تلبية طلبهم من خلال اختياراته " " !!!

التعليقات




جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016