الرئيسيةالمستجد كورة

القناة الكطالونية الثالثة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن missi ميسي

فجرت القناة الكطالونية الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت يوم الجمعة، في تقرير مفصل أن مُحيط نجم فريق برشلونة “ليونيل ميسي” قد أصبح مقتنعًا تمامًا برغبة النادي في بيع اللاعب خلال الصيف المقبل وذلك لسببين لا ثالث لهما.
السبب الأول الذي يجعل المقربين من “البرغوث” يثقون في رغبة النادي الكاطالوني في التخلي عن اللاعب هي الطريقة التي يتفاوض بها المسؤولون مع والد ميسي “خورخي” من أجل تجديد العقد، فالمفاوضات قد ابتدأت منذ الصيف الماضي في عهد ساندرو روسيل الذي قدم وعودًا لم يف بها الرئيس الجديد خوسيه ماريا بارتوميو، وهو ما جعل المفاوضات تصل إلى طريق مسدود في الوقت الحالي بسبب الاختلافات الكبيرة حول بنود العقد الجديد.
أما السبب الثاني، فهو إصرار نادي باريس سان جيرمان على الاتصال باللاعب ووكيل أعماله من أجل إبلاغه برغبة النادي في التعاقد معه، وهو شيء لا يُمكن أن يحصل -حسب نفس المصدر- سوى إذا كان رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي قد حصل على موافقة برشلونة على بيع اللاعب.
ويبدو أن أثرياء باريس مستعدون لدفع مبلغ فسخ عقد اللاعب الذي يصل لـ250 مليون يورو إلا أن ليونيل غير معجب بالفكرة خاصة وأنه يرى الدوري الفرنسي ضعيفًا مقارنة بطموحاته.
التقرير فجر مفاجأة أخرى عندما ادعى أن ريال مدريد قدم عرضًا لميسي خلال الصيف الماضي، إلا أن اللاعب رفضه، رغم أن العرض كان مدعومًا من طرف شركة أديداس وكان يصل إلى 250 مليون يورو بدوره.
موقع هسبور

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button