الرئيسيةحركة انتقالية

المستجد حول المصادقة على طلبات الحركة الانتقالية 2014 من طرف النيابات

في اطار متابعتها للاجراءات التنظيمية الخاصة بالحركة الوطنية الانتقالية 2014 تخبر الجامعة الوطنية للتعليم بجهة فاس بولمان عموم المشاركين و المشاركات بان الخطوة الثانية في اطار المصادقة على طلبات الحركة قد باشرتها النيابات الاقليمية، لذلك يجب على كل مشارك او مشاركة في الحركة ان تراجع المعطيات الخاصة بطلبها اما على مستوى الموقع الالكتروني و ذلك بالتدقيق في مجموع النقط الخاصة بالطلب او في الاختيارات الخاصة بهم مع الانتباه ايضا الى طبيعة الاختيار الحادي عشر، و كل من صادقت النيابة على طلبه سيجد تغيرا في رأس صفحته مضمونه ” طلب مصادق عليه من طرف النيابة” كما في الصورة اعلاه، بعدما كانت العبارة هي ” طلب مصادق عليه من طرف الاستاذ“.
و اذا لم تجد تغير قد طال مضمون المصادقة مقارنة بزملائك في نفس النيابة وجب الاتصال بوجه السرعة بالنيابة الاقليمية للاستفسار عن السبب. 
و في حالة اكتشاف خطأ سواء على مستوى النقط او الاختيارات او غير ذلك وجب مراسلة النيابة في الامر و طلب تصحيح الاخطاء الموجودة في الطلب.
و ليكن في علم الجميع ان مسار المصادقة على الطلبات سينتقل بالتدريج من النيابة الى الاكاديمية ، وفي كلتا الحالتين يمكن تصحيح الطلب فيها، ثم سينتقل للوزارة التي ستبث في النتائج.

و تتمنى الجامعة الوطنية للتعليم بجهة فاس بولمان ان تحظى معظم طلبات السادة و السيدات الاستاطات و الاساتذة بالقبول لما تكتسيه هذه العملية من اهمية بالغة في ضمان الاستقرار الاجتماعي و النفسي لاسرة التعليم.

المرجو الضغط أسفله لمشاهدة وضعية طلبك:

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button