المستجد كورة

المنتخب المغربي يفوز على المنتخب الموزمبيق برباعية نظيفة

هسبريس الرياضية : أمال لكعيدا (صورة من الأرشيف)الجمعة 23 ماي 2014 – 22:12
فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الموزمبيقي بأربعة أهداف دون رد في أولى مبارياته الإعدادية التي جمعت بينهما مساء اليوم بملعب ساو باولو بمدينة فارو البرتغالية.
وعرفت المباراة مستوى تقني لا بأس به للمنتخب الوطني المغربي بقيادة ناخبه الجديد بادو الزاكي، حيث لم يقدم منتخب الموزمبيق أداءً يرقى للمستوى التنافسي، إلا أن المباراة بطابعها الودي، منحت فرصة لغالبية اللاعبين الذين لاعبوا إلى جانب بعضهم لأول مرة بقميص الأسود لخلق نوع من الألفة والثقة قبل محطة كان 2015.
وافتتح حصة التسجيل في الشوط للمنتخب الوطني المغربي، عمر قادوري، لاعب تورينو الإيطالي من تسديدة في الدقيقة 30، قبل أن يضيف يوسف العرابي مهاجم غرناطة الإسباني الهدف الثالث من رأسية محاكمة في الدقيقة 36.
وواصل أسود الأطلس سيطرتهم على مجريات اللقاء في الجولة الثانية، ليسجل عاطف شحشوح، لاعب سيفاس سبور التركي ثالث الأهداف في الدقيقة 71، قبل أن يعود العربي ليوقع هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع للأسود في الدقيقة 86.
وتألق في هذه المباراة مبارك بوصوفة، لاعب لوكوموتيف الروسي، حيث تحرك بشكل جيد في الملعب، فيم لم يختبر الحارس كريم فكروش طيلة أطوار اللقاء، على غرار الخط الدفاعي للمنتخب، إلا ناذراً.
ويواصل المنتخب المغربي تربصه الإعدادي بمدينة فارو البرتغالية حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري، حيث سيخوض مباراة اعدادية ثانية أمام المنتخب الأنغولي الأربعاء القادم.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button