الرئيسيةالمستجد كورة

أماكن وأثمنة شراء تذاكر كأس العالم للأندية الموندياليتو بالمغرب

الفيفا تطرح تذاكر مونديالتو المغرب

موعد كأس العالم للأندية  بالمغرب 2022

سيطرح الإتحاد الدولي لكرة القدم، الدفعة الأولى من تذاكر كأس العالم للأندية 2022 التي من المنتظر أن تحتضنها المغرب نهاية السنة الجارية ستقام خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير 2023  بمشاركة سبعة أندية، بينما حددت موعد طرح الدفعة الثانية خلال شهر  المقبل.

ما هي الفرق المشاركة ؟

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم في كل عام نسخة جديدة من كأس العالم للأندية، تشارك فيها أفضل الفرق في قاراتها في جميع أنحاء المعمورة. ريال مدريد كان أول من حجز مقعده في كأس العالم للأندية بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بالتغلب على ليفربول. وستعرف هذه النسخة مشاركة فريق الوداد الرياضي، كممثل لقارة أفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

أماكن وأثمنة شراء  تذاكر كأس العالم للأندية 2023  بالمغرب 

وحددت اللجنة التنظيمية لنهائيات كأس العالم أسعار التذاكر في حدود حوالي 100 درهم للمدرجات العادية و800 ردهما للمدرجات المغطاة.
ووضعت “الفيفا” رهن إشارة الجمهور عدة مراكز للبيع وهي بالعديد من المدن المغربية وهي: الدار البيضاء : مطار محمد الخامس – محطة كازا بور – محطة كازا فواياجور – فان زون ( ساحة نيفادا  ) مراكش : مطار المنارة – محطة القطار – فان زون (ساحة الحارثي ر) تطوان : فان زون ( ساحة ما بين فندق شمس وفندق دريمز  )، وبالعاصمة الرباط الرباط : مطار الرباط سلا – محطة القطار المدينة – محطة القطار أكدال – فان زون ( ساحة سوريا ).
المرجو الضغط أسفله لشراء التذاكر عبر الأنترنيت:

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button