نماذج المباريات السابقة

شرح مفصل للتسجيل في الأنابيك www.anapec.org

1 : تعريف :
برنامج حكومي و مصدر يسهل و يساعد الشباب و حاملي الدبلومات الولوج لسوق الشغل و البحث عن عمل, حسب القدرات و الكفاءات المتوفرة لدى كل باحث عن وظيفة. أنابيك   – anapec تعتبر من جهة أخرى الوسيط المهم بين المشغل و طالبي الشغل خاصة في مساعدتهم على العثور عن وظائفشاغرة  .
2   – شرح كيفية التسجيل في وكالة انابيك   :
– أول خطوة هي أن تقوم بالتسجيل في موقع الانابيك على الانترنيتwww.anapec.org   و تملأ جميع المعطيات المطلوبة في استمارة التسجيل و يجب أن تكون صحيحة إذ يتم التأكد من صحتها بشكل مدقق . ستدخلون الى الصفحة و ستجدون في قائمة الفيديوهات فيديو حصري لشرح كيفية التسجيل على هذا الموقع   .
– بعد حوالي أسبوع من التسجيل بموقع الانابيك عليك أن تذهب لأقرب وكالة أنابيك بمدينتك لكي تكتمل عملية التسجيل بالوكالة و للتأكد من المعطيات التي قد قمت بملاها في الموقع   .
– سيطلب منك ملأ ثلاث استمارات و من بعدها اختبار شفوي   Entretien تترازح مدته بين 15 و 30 دقيقة مع أحد الموظفين بالوكالة للتأكد من المعطيات التي قدمتها و لتحديد نوع المنصب الذي يلائمك مقارنة بالشواهد و القدرات التي تمتلكها   .
– بعدها ما عليكم سوى زيارة موقع الانابيك على الانترنيت و ستجدون فرص شغل تناسبكم قومو باختيار المباراة التي تناسبكم و بعدها سيتم استدعائكم للوكالة لاجتياز اختبار مع مسؤلي الشركة التي اعلنت عن المباراة   .

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button