تعليم

عصبة درعة تتألق في الإقصائيات الوطنية في رياضة التايكوندو بتيزنيت

​محمد خلوفي
احتضنت القاعة المغطاة تنهلال بمدينة تيزنيت، أيام الجمعة و السبت و الأحد 10 و 11 و 12 فبراير الجاري، أطوار إقصائيات البطولة الوطنية كبار و كبيرات في رياضة التايكوندو المرحلة الثانية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، و بمشاركة ثلاث عصب، عصبة الصحراء وعصبة سوس وعصبة درعة، و ذلك في الأوزان المعتمدة في البطولة كالتالي: إناث (وزن تحت 46، 49، 53، 57، 62، 67، 73 كيلوغرام و وزن فوق 73 كيلوغرام)، ذكور (وزن تحت 54، 58، 63، 68، 74، 80، 87 كيلوغرام و وزن فوق 87 كيلوغرام ).

و شاركت في هذه الإقصائيات الوطنية عن عصبة درعة، جمعية السلام للتايكوندو و فنون الحرب بمدينة تينغير، جمعية النجوم للتايكوندو و فنون الحرب بتازارين إقليم زاكورة و جمعية أشبال تينغير للتايكوندو و فنون الحرب. و تجدر الإشارة إلى تألق كبيرات و كبار عصبة درعة في رياضة التايكوندو، و بذلك يتأهلن/يتأهلوا إلى  نهائيات البطولة الوطنية التي ستجرى أطوارها بالعاصمة الرباط يومي 18 و 19 مارس 2017، محققات/محققين نتائج مشرفة حسب الجمعيات كالتالي:

– جمعية أشبال تينغير للتايكوندو و فنون الحرب، الميدالية الذهبية في وزن تحت 58 كيلوغرام من قبل المتباري محمد سلكان، الميدالية الفضية في وزن تحت 46 كيلوغرام من قبل المتبارية نعيمة ايت خويا.

– جمعية السلام للتايكوندو و فنون الحرب بمدينة تينغير، حصل 4 متبارين على الميداليات النحاسية و يتعلق الأمر بــ: عبد الله أنكي في وزن تحت 63 كيلوغرام، محمد بقدي في وزن تحت 58 كيلوغرام، أنور أوسكو في وزن تحت 68 كيلوغرام و هشام أوسكو في وزن تحت 74 كيلوغرام.
– جمعية النجوم للتايكوندو و فنون الحرب بتازارين إقليم زاكورة، حصل المتباري سعيد ايت عطيش على الميدالية النحاسية في وزن فوق 87 كيلوغرام.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button