-->
المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا تحتفل بعيد المرأة

مكتب الاتصال والاستقبال  المديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا
احتفاء باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة ، والذي يعتبر محطة انسانية قوية للاعتراف بمكانة المرأة و دورها الأساسي في تحقيق التنمية البشرية في كل المجتمعات ، نظمت المديرية الإقليمية الدار البيضاء انفا حفلا تكريميا على شرف الموظفات برئاسة السيدة المديرة الإقليمية و بحضور رؤساء المصالح .
استهل الحفل بكلمة ذكرت فيها المديرة الاقليمية المكتسبات الهامة التي تحققت للمرأة في ظل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله ، حيث اثبتت بالفعل من خلال تقلدها للعديد من المسؤوليات عن كفاءة عالية لا تقل في شيء عن نظيرها الرجل. و نوهت بجهود و عطاء كل واحدة منهن للمساهمة في الارتقاء بالعمل الاداري داخل المديرية من اجل انجاح اوراش الاصلاح الذي تراهن عليه بلادنا، متمنية لهن مزيدا  من التألق في المسار الوظيفي و الذي لا يتأتى الا بالعمل الجدي المتواصل لكسب رهان تحدي المناصفة .
كما توجهت بالشكر الجزيل للمشرفين على هذا الحفل البهيج مؤكدة على ترسيخ هذا التقليد لما يحمله من دلالات.
 وفي ختام الحفل عبرت الموظفات عن شكرهن وامتنانهن للسيدة المديرة على هذه الالتفاتة المميزة و البادرة الطيبة و قدمن لها باقة ورد وهدية رمزية عبارة عن لوحة تذكارية احتفاء بهذه المناسبة، كما تم توزيع بطائق تهنئة وورود وهدايا على كل الحاضرات تخلله التقاط صور تذكارية بالمناسبة .

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

المستجد التربوي

إعداد ذ.سعيد اللحياني