مباريات وزارة الصحةنماذج المباريات السابقة

شروط الترشح لاجتياز مباراة ممرض مجاز من الدولة من الدرجة الثانية


تنظم وزارة الصحة يوم 14 ماي 2017 على الساعة الثامنة والنصف صباحا مباراة توظيف ممرضين مجازين من الدولة من الدرجة الثانية.
مراكز المباراة:
تجرى المباراة المذكورة بالمراكز التالية: وجدة؛ فاس؛ تطوان؛ الرباط؛ الدار البيضاء؛ بني ملال؛ مراكش؛ أكادير؛ الراشيدية؛ كلميم؛ العيون ووادي الذهب.
عدد المناصب:
يحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في 61 منصبا
عدد المناصب المفتوحة حسب كل تخصص
التخصصات المطلوبة
الدرجة
08
تقويم البصر
ممرض مجاز من الدرجة الثانية
08
محضر في الصيدلة
15
ممرض في التخدير والإنعاش
15
القبالة
15
الترويض الطبي
ويحتفظ ب 25% من المناصب المفتوحة لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.
شروط الترشيح:
تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في تاريخ التوظيف ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، والحاصلين على الدبلوم المؤهل لاجتياز المباراة وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.
طريقة الترشيح:
يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا وفق المراحل التالية:
1- التسجيل في الموقع الإلكتروني:
يتعين على المترشح تعبئة بيان المعلومات الخاص بمباراة توظيف ممرضين مجازين من الدولة من الدرجة الثانية، والموجود على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة www.sante.gov.ma في أجل أقصاه 07 ماي 2017، مع طبع بيان المعلومات المعبأ وإرفاقه في ملف الترشيح.
2- إيداع ملف الترشيح:
   يجب أن تصل ملفات الترشيح إلى المديريات الجهوية للصحة بالمراكز المذكورة أعلاه في أجل أقصاه 08 ماي 2017 وكل ملف ترشيح يصل بعد هذا التاريخ لن  يؤخذ بعين الاعتبار.
– يعين المترشحون الناجحون حسب الاستحقاق والتخصص في المناصب التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button