-->
المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه هي الشواهد المطلوبة لدى خريجي التكوين المهني لتوظيف عمال مهنيون بقطاع الكهرباء

من بين المباراة التي يعلن عنها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصـالح للشرب قطاع الكهرباء القليلة التي تفتح في وجوه خريجي معاهد التكوين المهني هي مباراة توظيف عمال مباراة توظيف عمال مهنيون.
ومن باب الإشارة إلى شروط توظيف عمال المهنيون، فهي كالآتي :- من جنسية مغربية؛- بالغا من العمر 225سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية؛- حاصلا على دبلوم الدولة عامل مؤهل (CQPn) أو التخصص في الميكانيك أو الإلكتروميكانيك مسلم من طرف معاهد التكوين المهني أو أي دبلوم معترف بمعادلته.
هذا الموضوع من إعداد طاقم موقع الوظيفة كلوب.كوم
دور العامل المهني :القيام بمختلف المهمات المتعلقة بالاستغلال، وتنفيذ أشغال صيانة الشبكة الكهربائية وتثبيت الأدوات الكهربائية الجديدة.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد المناصب التي تحدد سنويا تتراوح بين 100 و300 منصب، وتتم عملية الترشيح بواسطة تعبئة الاستمارة الإلكترونية المصممة خصيصا لغرض التسجيل، ويتم تفعيل التسجيل بعد الإعلان رسميا عن المباراة من طرف مديرية الموارد البشرية التابعة لقطاع الكهرباء.
هذا الموضوع من إعداد طاقم موقع الوظيفة كلوب.كوم
للأمانة : هذا الموضوع من إعداد طاقم موقع الوظيفة كلوب.كوم

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

المستجد التربوي

إعداد ذ.سعيد اللحياني