الدراسة في ألمانياالدراسة في الخارج

10 أسباب وجيهة للدراسة في جامعة فيلبيس ماربورغ الألمانية

جامعة فيلبيس الألمانية (ماربورغ):

عن قبول جامعي في المانيا Zulassung zum Studium in Deutschland
ليس فقط إحدى الجامعات الألمانية الغارقين في التقليد, بل هو أيضا أقدم جامعة في العالم التي تأسست كمؤسسة البروتستانتية في 1527. فقد كان مكانا للبحث والتدريس منذ ما يقرب من خمسة قرون.
في الوقت الحاضر هناك ما يقرب من 25,700 الطلاب الذين يدرسون في ماربورغ – 12 في المئة من جميع أنحاء العالم.
تقريبا جميع التخصصات العلمية, مع استثناء من العلوم الهندسية, تتمثل في فيليبس، جامعة ماربورغ. يتم تعيين التخصصات المختلفة لمختلف الكليات, والتي يمكن العثور عليها في ظل كليات.
العديد من المنظمات تكمل وتثري مجموعة الجامعة للخدمات. فمثلا, قد هذه المنظمات بتنفيذ الأنشطة البحثية الخاصة أو دعم فيليبس، جامعة ماربورغ في مجالات الاتصالات, تكنولوجيا المعلومات واللغات الأجنبية

10 أسباب وجيهة للدراسة في جامعة ماربورغ:
من علم الآثار إلى التبتية, يمكنك دراسة أي شيء تقريبا في ماربورغ: 16 كليات تقدم ما يقرب من 20,000 طلاب فرصا التقليدية والمبتكرة للدراسات. لأسباب عديدة لماذا يجب عليك أن تختار للدراسة في فيليبس، جامعة ماربورغ, نسرد أولا 10 لك هنا:

1. طلابنا يتخرجون في الوقت المناسب
الأحدث علم دراسة وأكد مرة أخرى أن الطلاب ماربورغ إكمال دراستهم بشكل أسرع بكثير من زملائه الطلاب في الجامعات الألمانية الأخرى.
2. التميز في التدريس
من الطب وعلم الأحياء للبحوث السلام والصراع, التدريس في يوني ماربورغ ضعت الأولى والثانية.
3. أفضل الظروف لمتابعة الدراسات
يوني ماربورغ ليست ناجحة فقط يرجع ذلك إلى حقيقة أن مكتبة الجامعة الرئيسية مفتوحة حتى منتصف الليل: فى الحاضر “مركز للتعليم العالي” تصنيف الجامعات, الشروط للدراسة في ماربورغ, ولا سيما في مجال العلوم الطبيعية, حصلت على أعلى العلامات. والجغرافيا حتى المرتبة #1.
4. دائما صنعا
في ماربورغ هناك ليست مجرد تقديم المشورة حول الدراسات على المستوى العام, لكن الدعم أيضا اضافية في بداية حياتك المهنية الأكاديمية: أسابيع التوجه مع زبال الصيد, الأطراف طالبة والأعياد في السنة الأولى من الطلاب عشاء, كل جزء من حزمة ترحيب الجامعة.
5. الأساتذة الذين يتفوقون في مجال البحوث
كنت ترغب في التورط مع المشاريع البحثية في الوقت الذي تواصل دراستك? عليك أن تكون في أيد أمينة مع العديد من ماربورغ, العلماء والباحثين المعترف بها دوليا: جائزة لايبنتز, جائزة نوبل الألمانية, إذا جاز التعبير, وقد ذهب كثير من الأحيان إلى ماربورغ.
6. في المنزل في جميع أنحاء العالم
مع 120 شراكات, يوفر ماربورغ أفضل الفرص لقضاء فصل دراسي في إحدى الجامعات الشريكة في أي مكان في العالم! ماربورغ تلقى حتى ختم الجودة الأوروبي “ذات جودة E” في 2005 للنجاح يذكر وخاصة في التبادل الطلابي الدولية. بالمناسبة: 2,600 طلاب من 100 تقدم البلدان الذين يدرسون في ماربورغ لمسة الدولي.
7. مدينة جامعية نموذجية
وعلى العكس من الجامعات في المدن الكبيرة أو المراكز الحضرية, طلاب ماربورغ يأتون من جميع أنحاء ألمانيا ويستقر في ماربورغ: حتى في هذا “عاصمة شقق مشتركة,” وتتركز كل شيء حول الجامعة: تتميز مسافات قصيرة بين الأماكن, الاتصالات الشخصية سريعة بين الطلاب والعلماء, ومشهد طالب حية.
8. الرجل لا يعيش على دراسة وحدها …
الاكل والشرب, الخروج ويلهون: الأسعار في ماربورغ معقولة – وما الحانات, الساحة الثقافية البديلة ودور السينما يجب أن العرض هو كل شيء أكثر تنوعا. وعلاوة على ذلك, هناك واحد مهرجان سينمائي في الهواء الطلق بعد آخر خلال أشهر الصيف.
9. الأنشطة الرياضية ووقت الفراغ
هناك أنشطة ثقافية عديدة لتغيير وتيرة من حياة الطالب اليومية: بالإضافة إلى 130 خيارات الألعاب الجماعية وبيت الموسيقى, أوركسترا, عصابة كبيرة وجوقة جامعة, هناك حوالي 50 المبادرات الطلابية, بدءا من نادي النقاش إلى العيادة دمية دب وحرم-TV.
10. نجحت منذ ما يقرب من 500 سنوات والفرز
لقد كان الناس يدرسون وإجراء البحوث في ماربورغ منذ ما يقرب من 500 سنوات. في كل منعطف سوف تأتي عبر أسلافه مثل الأخوان جريم, أول جائزة نوبل الفائز بيرنغ, الكيميائي بنسن, الفيزيائي براون, الجغرافيا فيجنر, ومئة notorieties الآخر.

للمزيد للمعلومات و للتقدم للدراسة يرجى التواصل معنا: 
– على وتساب : 212636829061+
– على الهاتف : 212636829061+
لا تنسونا بصالح الدعاء
بالتوفيق للجميع

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button