الدراسة في الخارج

معلومات الدراسة في الخارج للمغاربة برسم 2018

بعد الحصول على الباكالوريا، أرغب في السفر للخارج لمتابعة الدراسة هناك، أين أجد المساعدة
موقع المستجد التربوي يتتبع مستجدات البعثات الدراسية للخارج ويعرضها لمتتبعيه أولا بأول، وتشمل العديد من البلدان كدول أوروبا وآسيا وأمريكا وشمال إفريقيا.

فإذا كنت إذا ترغب في الدراسة بالخارج، فستجد في موقع  المستجد التربوي دليلا كاملا لموضوع الدراسة بالخارج حسب كل دولة يضم كافة المعلومات حول نظام الدراسة بالجامعات والمعاهد العليا وكيفية التسجيل بالنسبة للطلبة المغاربة، وكذا الإجراءات اللازمة للحصول على الفيزا.

ولا تفوتنا الحديث في إطار الدراسة بالخارج، عن ميزانيتها المكلفة جدا، خاصة أن أغلب الراغبين في متابعة الدراسة بالخارج هم من طبقات متوسطة وفقيرة، فما الحل؟

موقعكم – المستجد التربوي – وقد وضع لكم قسما خاصا بالمنح الدراسية التي تسهل عليك دراستك بالخارج ويحاول الموقع قدر الإمكان عند التطرق لأي دولة بخصوص إكمال الدراسة بها، البحث عن المنح للمساعدة في تغطية لتكاليفها.

وبالعودة للدراسة في الخارج، يعرض موقع  المستجد التربوي العشرات من الدول  من  وهي كلها دول متقدمة من حيث الدراسة : فرنسا، ألمانيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، كوريا الجنوبية، الصين، البرازيل ، الأرجنتين، إسبانيا،  الدول العربية …

للمزيد من المعلومات و لمعرفة تفاصيل و تكاليف الدراسة يرجى التواصل معنا: 
– على واتساب : 212636829061+
– على الهاتف : 212636829061+

معلومات الدراسة بالخارج حسب الدول :

الخدمات التي يحتاجها الطالب للدراسة في الخارج :
للمزيد من المعلومات و لمعرفة تفاصيل و تكاليف الدراسة يرجى التواصل معنا: 
– على واتساب : 212636829061+
– على الهاتف : 212636829061+

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button