المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا الدراسة في أوكرانيا هي الخيار الأمثل في أوروبا؟

تعد أوكرانيا المكان الأفضل للدراسة وهي المكان الذي ستتلقون فيه تعليما يتطابق مستواه مع أرقى المعايير الدولية

مع فرص حقيقية للتدريب أثناء الدراسة فطلاب الطب على سبيل المثال يسمح لهم بالالتحاق بالمستشفيات الاوكرانية من السنة الدراسية الثانية مما يوفر للطبيب المتخرج عدد كبير من السنوات العملية قبل انهاء الدراسة وتندرج اليوم أوكرانيا ضمن الدول العشرة الاوائل من حيث عدد الطلبة الأجانب الذين يدرسون حاليا في الجامعات الأوكرانية والبالغ عددهم حوالي 45 الف طالب وطالبة من مختلف انحاء العالم مما يشكل نسبة مهمة من حجم السوق العالمية للخدمات التعليمية.

كما ان نظام الدراسة الأوكراني لايشترط أي معدل لدخول التخصصات الجامعية ليسمح لاي طالب بالالتحاق بما يفضل كما ان القبول الجامعي للدراسة في اوكرانيا لا يحتاج لشهادات لغة انكليزية مثل التوفل كما يتميز القطاع التعليمي في اوكرانيا  بالجودة والكفائة والاعتراف الدولي واعتماد الشهادات الاوكرانية في العديد من دول العالم كما ان الرسوم الدراسة  منخفضة مقارنة بدول اوربا الغربية وكندا وامريكا .
كما يتم التركيز على الجانب العملي و التطبيقي في العملية التعليمية في التخصصات التطبيقة .كمان يعتبر الحصول على التأشيرة الدراسية  الاوكرانية سهل ومضمون بنسبة 99%.

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016