المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

م/م الولجة تحتفي بتكريم الأستاذة القديرة "زهرة ياسين"

م/م الولجة تحتفي بتكريم الأستاذة القديرة "زهرة ياسين"
مراسلة ذ.مبارك بويزكار
"سفوح الأطلس الكبير ، منطقة الولجة ، الاحتفال و تكريم الأستاذة زهرة ياسين بمناسبة إحالتها على التقاعد ،و الأصل في الحياة الاستمرار ، و عليه كل من تحرر من التزامات الإدارة وجب أن يستمر في مسعاه لتحصيل سعادته ،الزمن عندنا متواصل لا ينتهي لارتباطه بعالم الميتافزقيا ..." هكذا كتب الأستاذ الجامعي الكبير الدكتور" عبد الجليل أميم " على صفحته في الفايسبوك معلقا على الاحتفال بتكريم الأستاذة القديرة "زهرة ياسين" بمناسبة إحالتها على التقاعد.

فقد كانت م/م الولجة التابعة للمديرية الإقليمية بالحوز يوم السبت 12 ماي 2018 ،على موعد مع حفل تكريم هذه الأستاذة التي عملت لمدة 38 سنة قضت منها 24 سنة بهذه المجموعة التي كرمتها . و قد حضر الاحتفال الأساتذة العاملون بالمؤسسة التي يديرها السيد "إدريس بليج" و كذا أصدقاء الأستاذة و المديريون الذين تعاقبوا على إدارة المؤسسة بالإضافة إلى الدكتور " عبد الجليل أميم" و كذا محبو الأستاذة التي عرفت بطيبة أخلاقها و حسن معاملتها للجميع .

و قد تميز الاحتفال بإلقاء كلمات رائعة و مؤثرة في نفس الآن في حق الأستاذة ، كما قدمت لها هدايا و تذكارات بهذه المناسبة .

loading...

التعليقات


||>> اطلع على جديد الدروس الفروض والملخصات والمباريات


جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016