المستجد التربوي المستجد التربوي

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نموذج لكتابة طلب التسجيل بالمؤسسات الجامعية لحاملي الباكالوريا القديمة

نموذج لكتابة طلب التسجيل بالمؤسسات الجامعية لحاملي الباكالوريا القديمة 


أكد السيد خالد الصمدي كاتب الدولة المكلف بالتعليم العالي و البحث العلمي خلال جوابه على سؤال شفوي بمجلس النواب يوم الإثنين 23 أبريل 2018 متعلق بالتسجيل بالجامعة بالبكلوريا القديمة أكد أن الوزارة تعمل حاليا على إعداد مشروع الجامعة الرقمية أي التعليم الجامعي عن بعد و الذي سيمكن الوزارة من تجاوز الإكتظاظ و محدود الطاقة الإستيعابية لجامعة للتسجيلات الجديدة والذي ينتج عنه منع أصحاب البكلوريا القديمة مؤكدا أن هذا المشروع سيتم تنزيله قريبا.
نموذج طلب التسجيل بالمؤسسات الجامعية
الاسم والنسب : ………………. ………………..رقم بطاقة التعريف : ………….العنوان : ……………………………………………..الهاتف : …………………
إلـــــــــــــــــــــــى: السيد عميد كلية : ……………
الموضوع: طلب تسجيل بكلية :…………………………………
وبعد، يشرفني أن أتقدم إليكم سيدي العميد بطلبي هذا لولوج كلية :…… من أجل التسجيل بمسلك :………………………….إن ترشيحي هذا نابع من رغبتي في التحصيل العلمي وكذا إكمال دراستي الجامعية و تطبيق ما إكتسبته، خلال مشواري الدراسي، كل هذا إلى جانب تعلم المهارات والتقنيات البحثية نظريا وعمليا.
إن اختياري لهذا التكوين ينطلق من قناعتي بأهمية التعليم والتعليم العالي على الخصوص لدوره المتمم للحياة الدراسية ، لذلك سأعمل من خلال هذا التكوين بجد وتفان في محاولة التحصيل و تعويض ما فاتني .
وفي إنتظار قبول طلبي، تفضلوا سيدي العميد بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام .
الإمضاء :

التعليقات



جميـــع المقالات و المواضيع المنشورة لدينا هنا في موقع المستجد التربوي " www.mostajad.com " تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وحقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المستجد التربوي

2016